النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: التمكين الاداري

  1. #1
    الصورة الرمزية Amira ismaiel
    Amira ismaiel غير متواجد حالياً مسئول إدارة المحتوى تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    1
    المشاركات
    3,129

    افتراضي التمكين الاداري

    السلام عليكم

    اليكم بالمرفقات كتاب : التمكين الاداري

    اتمنى لكم الاستفادة
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة

  1. مفهوم التمكين وأبعاده
    عرف ( Murrel and Meredith ) التمكين بأنه عندما يتم تمكين شخص ما ليتولى القيام بمسؤوليات أكبر وسلطة من خلال التدريب والثقة والدعم العاطفي، عرف (Ginnodo ) التمكين بأنه عندمايقوم كل من المديرين... (مشاركات: 14)
  2. ميثاق للاستشارات - ملتقى دبي الاول - مهارات التمكين الاداري
    عطوفة السيد المدير العام الأكرم السادة إدارة الموارد البشرية / السادة إدارة التدريب والتطوير المؤسسي المحترمين ميثاق للاستشارات تدعوكم للمشاركة في الملتقى المتميز تحت عنوان : ملتقى دبي الأول... (مشاركات: 2)
  3. ادارة التمكين
    مساء الخير عليكم جميعا ... اخواني ارجوا منكم المساعدة حيث انني اريد مواضيع عن تمكين العاملين فالذي يكون لدية موضوع عن التمكين اكون شاكر له وشكررررررررا (مشاركات: 6)
  4. التمكين الاداري واتخاذ القرارات
    التمكين الاداري واتخاذ القرارات يعرف "التمكين الاداري "بانة فلسفة إعطاء مزيد من المسؤوليات وسلطة اتخاذ القرار بدرجة اكبر للأفراد في المستويات الدنيا بعد ان كانت مقتصرة على المستويات العليا. وتعرف... (مشاركات: 2)
  5. التمكين Empowerment
    للإدارة الحديثة أساليب وأوجه متعددة، ركزت في مجملها على طرح مفاهيم متطورة للتعامل ضمن منظومة العمل الإداري. ومن هذه المفاهيم الحديثة، مفهوم التمكين " Empowerment"، وهو مفهوم بدأ طرحه منذ فترة، إذ بدأ... (مشاركات: 3)

أحدث المرفقات في المنتدى

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

حول المنتدى
لقد تأسس المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية في عام 2007، وذلك بهدف مساعدة العاملين والمهتمين بعلوم إدارة الموارد البشرية في الوطن العربي للوصول إلى أفضل اداء ممكن من خلال ما يوفره المنتدى لهم من بوابة معلوماتية عملاقة لنشر العلوم الإدارية بوجه عام وعلوم إدارة الموارد البشرية بوجه خاص، هذا بالإضافة إلى توفير مجموعة ضخمة من الأدوات والنماذج الاحترافية والبرمجيات التي تساعد المشتغلين بعلوم الإدارة بوجه عام
تابعنا
أغلق النافذة
دبلومة ادارة الموارد البشرية
هذه النافذة ستغلق تلقائيا بعد ثواني