النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: دراسات ادارية معاصرة

  1. #1
    الصورة الرمزية Amira ismaiel
    Amira ismaiel غير متواجد حالياً مسئول إدارة المحتوى تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    1
    المشاركات
    3,129

    افتراضي دراسات ادارية معاصرة

    السلام عليكم

    اليكم بالمرفقات : دراسات ادارية معاصرة

    اليكم بالمرفقات ..
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة

  1. مفاهيم إدارية معاصرة.
    مفاهيم إدارية معاصرة. - الهندرة: تعتبر الهندرة أساساً راديكالي لتحرير العمليات في الشركات وتم أخذ هذا الاصطلاح للغة العربية بدمج كلمتي الهندسة والإدارة اجتهاداً للخروج بكلمة واحدة ونظراً... (مشاركات: 1)
  2. قضايا و مشاكل معاصرة في إدارة الأفراد
    يقول تاركنتون في كتابه ماذا علمني الفشل عن النجاح: “معظم المنظمات اليوم تستخدم برامج تقييم الأداء والملفات السرية لتسجيل أكبر عدد من أخطاء الموظفين ومحاسبتهم عليها. الهدف من هذا الإرهاب الاداري هو... (مشاركات: 5)
  3. مفاهيم إدارية معاصرة.
    مفاهيم إدارية معاصرة. - الهندرة: تعتبر الهندرة أساساً راديكالي لتحرير العمليات في الشركات وتم أخذ هذا الاصطلاح للغة العربية بدمج كلمتي الهندسة والإدارة اجتهاداً للخروج بكلمة واحدة ونظراً... (مشاركات: 1)
  4. خريج ادارة اعمال معاصرة يبحث عن عمل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خريح ادارة اعمال معاصرة ابحث عن عمل في دول الخليج او اي مكان انا فلسطيني لكن لدي جواز سفر اردني ويوجد لدي خبرة سنتين تقريبا حيث عمل مندوب تسويق... (مشاركات: 0)
  5. بليز مساعدتي في دراسة حالة ادارية انا طالبة دراسات ...ضروري
    محتاجة مساعدة ضرورية و و جهته نظركم في دراسة حالة ادارية , فالرجاء كسب الاجر فيا و يجعله في ميزان حسناتكم بالله عليكم مساعدتي المطلوب الأتي :في ضوء معايير تحليل الحالات الادارية حللي الموقفين... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات في المنتدى

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

حول المنتدى
لقد تأسس المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية في عام 2007، وذلك بهدف مساعدة العاملين والمهتمين بعلوم إدارة الموارد البشرية في الوطن العربي للوصول إلى أفضل اداء ممكن من خلال ما يوفره المنتدى لهم من بوابة معلوماتية عملاقة لنشر العلوم الإدارية بوجه عام وعلوم إدارة الموارد البشرية بوجه خاص، هذا بالإضافة إلى توفير مجموعة ضخمة من الأدوات والنماذج الاحترافية والبرمجيات التي تساعد المشتغلين بعلوم الإدارة بوجه عام
تابعنا