النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: نموذج : تظلم

  1. #1
    الصورة الرمزية Amira ismaiel
    Amira ismaiel غير متواجد حالياً مسئول إدارة المحتوى تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو تقييم العضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    1
    المشاركات
    3,129

    افتراضي نموذج : تظلم

    السلام عليكم ..

    أعضاء المنتدى الكرام ..

    اقدم لكم نموذج : تظلم ..

    إليكم بالمرفقات ..
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة

  1. نموذج نموذج استمارة تقييم ومتابعة المدربين
    في اي مؤسسة تعليمية يحتاج المشرف على قطاع التدريب ان يقوم بتقييم ومتابعة المدربين/المدرسين لمعرفة مدى ملائمتهم للوظيفة القائمين عليها. في المرفقات ملف اكسيل يستخدم كاستمارة تقييم ومتابعة... (مشاركات: 11)
  2. نموذج يدوي ..نموذج لضبط حركة خروج ودخول الموظفين خلال ساعات الدوام / مهمة عمل
    حيث يقوم الموظف في حالة خروجه في اوقات العمل بتسجيل اسمه وزمن الخروج والهدف من الخروج والجهة التي هو متجه اليها وزمن العودة ، بحيث يتم ضبط حركة الموظفين من الذهاب بحجة العمل وقضاء امورهم الشخصية ... (مشاركات: 24)
  3. نموذج شهادة خبرة مزكش نموذج للسيرة الذاتية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخوة والأخوات الكرام أرفق لكم بالمرفق نموذج شهدة خبرة http://www.hrdiscussion.com/imgcache/2822.imgcache إضافة إلى نموذج للسيرة الذاتية بالعربي... (مشاركات: 19)
  4. ساعدوني في كتابة خطاب تظلم
    بسم الله الرحمن الرحيم سعادة مدير/ سلمه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يخفى على سعادتكم قول الحق جل وعلى. ( وقل اعملوا فسيرا الله عملكم ورسوله والمؤمنون...) الاية قطعاً رأى الله... (مشاركات: 1)
  5. احتاج خطاب تظلم اول مره اشارك معكم ارجوكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء امل منكم صيغة خطاب التظلم بخصوص ان الشركة انهت التعاقد معي بدون ذكر اسباب . امل منكم ان لاتبخلو على اخوكم في الردود والخبرة التي لديكم . (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات في المنتدى

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

حول المنتدى
لقد تأسس المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية في عام 2007، وذلك بهدف مساعدة العاملين والمهتمين بعلوم إدارة الموارد البشرية في الوطن العربي للوصول إلى أفضل اداء ممكن من خلال ما يوفره المنتدى لهم من بوابة معلوماتية عملاقة لنشر العلوم الإدارية بوجه عام وعلوم إدارة الموارد البشرية بوجه خاص، هذا بالإضافة إلى توفير مجموعة ضخمة من الأدوات والنماذج الاحترافية والبرمجيات التي تساعد المشتغلين بعلوم الإدارة بوجه عام
تابعنا
أغلق النافذة
دبلومة ادارة الموارد البشرية
هذه النافذة ستغلق تلقائيا بعد ثواني