إن إدارة الموارد البشرية تعد اليوم من أهم الوظائف الإدارية في أي منشأة، وهي الآن لا تقل أهمية عن باقي الوظائف الأخرى : كالتسويق والإنتاج والمالية، وذلك لما ظهر من أهمية العنصر البشري ومدى تأثيره على الكفاءة الإنتاجية للمنشأة، ولقد اتسع مفهوم إدارة الموارد البشرية ليشمل أنشطة رئيسية متعددة يأتي على رأسها تحليل وتوصيف الوظائف، تخطيط الموارد البشرية، جذب واستقطاب الموارد البشرية، تحفيز الموارد البشرية، تنمية وتدريب الموارد البشرية، بالإضافة إلى النشاط التقليدي المتعلق بشؤون إدارة الموارد البشرية في المنشأة، فإذا كنت من المتخصصين في مجال إدارة الموارد البشرية فلا تبخل علينا بمشاركاتك الهادفة حتى تتحقق الفائدة للجميع، وأما إن كنت من غير المنخصصين في هذا المجال الهام فأنت أمام أكبر بوابة عربية متخصصة في علم إدارة الموارد البشرية.إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، والإستفادة بما يقدمه المنتدى من موضوعات وخدمات .. فما عليك إلا القيام بتسجيل عضوية جديدة.
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: اثر تطبيق ادارة الجوده الشامله على الاداء المؤسسى

  1. #1
    الصورة الرمزية samar salah
    samar salah غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى تقييم العضو تقييم العضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    8
    المشاركات
    416

    افتراضي اثر تطبيق ادارة الجوده الشامله على الاداء المؤسسى

    مساء الخير اهل المنتدى الكرام

    يوجد هنا فى المرفقات

    اثر تطبيق ادارة الجوده الشامله على الاداء المؤسسى

    لـــ

    شادي عطا محمد عايش
    تحميل الملفات المرفقة
    تحميل ملف: اثر تطبيق ادارة الجودة الشاملة على الاداء المؤسسي.pdf‏
    اثر تطبيق ادارة الجودة الشاملة على الاداء المؤسسي.pdf‏حجم الملف: 867.3 كيلوبايت - عدد مرات تحميل الملف: 2365
    تحميل ملف: اثر تطبيق ادارة الجودة الشاملة على الاداء المؤسسي.pdf‏

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ samar salah على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة

  1. الدورات التدريبيه لمركز المجد للجوده لعام 2010 في مجال التخطيط الاستراتيجي و الادارة و ادارة الجوده الشامله و المهارات الاداريه والقياديه و السكرتاريه و ادارة المكاتب و العلاقات العامه والتعامل مع كبار الشخصيات والتشريفات و الماليه والقانون
    الخطه التدريبيه لمركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه لعام 2010 في جميع المجالات وفي مختلف البلدان العربيه والاجنبيه مع اهمية الاطلاع على الملاحظات التاليه والمتعلقه بالخطه التدريبيه: 1- ... (مشاركات: 6)
  2. دورة تنميه المهارات الاداريه و الاشرافيه و القياديه تعقد في بيروت و القاهرة و عمان و اسطنبول و وتونس و المغرب ودبي و دورات اخرى في التخطيط الاستراتيجي و العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات و ادارة الجوده الشامله و ادارة الموارد البشريه و ادارة
    Almajed Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية www.almjd-hr.com السادة / المحترمين الموضوع: دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه تحية طيبة وبعد،،، ... (مشاركات: 5)
  3. دورة ادارة الجوده الشامله ونظام الايزو 9001 وتعديلات اصدار عام 2008 تعقد في سوريا و المغرب ودبي و القاهره و الاردن وماليزيا
    Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية الموضوع: دورة ادارة الجودة الشاملة و نظام ال (ISO9001) و تعديلات اصدار 2008 تحية طيبة وبعد،،، تهديكم المجد للجودة و... (مشاركات: 5)
  4. دورة ادارة الجوده الشامله و نظام الايزو 9001 تعقد شهريا في اسطنبول لبنان مصر المغرب دبي تونس ماليزيا الاردن
    Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية WWW.almjd-hr.com الموضوع: دورة ادارة الجودة الشاملة و نظام ال (ISO9001) و تعديلات اصدار 2008 تحية طيبة وبعد،،، تهديكم... (مشاركات: 3)
  5. فوائد تطبيق ادارة الاداء
    فوائد تطبيق إدارة الأداء 1-تطوير الإنتاجية بشكل عام. 2-الإستخدام الأمثل للقوى العاملة. 3-تطوير الإتصالات الداخلية (الرئيس - المرؤوس) . 4-تحفيز العاملين . فوائد تطبيق الأداء 1- تخفيض نسبة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات في المنتدى

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

حول المنتدى
لقد تأسس المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية في عام 2007، وذلك بهدف مساعدة العاملين والمهتمين بعلوم إدارة الموارد البشرية في الوطن العربي للوصول إلى أفضل اداء ممكن من خلال ما يوفره المنتدى لهم من بوابة معلوماتية عملاقة لنشر العلوم الإدارية بوجه عام وعلوم إدارة الموارد البشرية بوجه خاص، هذا بالإضافة إلى توفير مجموعة ضخمة من الأدوات والنماذج الاحترافية والبرمجيات التي تساعد المشتغلين بعلوم الإدارة بوجه عام
تابعنا