النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: فن إدارة الوقت

  1. #1
    الصورة الرمزية Amira ismaiel
    Amira ismaiel غير متواجد حالياً مسئول إدارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    1
    المشاركات
    3,129

    فن إدارة الوقت

    السلام عليكم ..

    بعد التحية ..

    أقدم لكم كتاب : فن إدارة الوقت .

    لِ كاتبه : عبد الله آل سيف .

    من خلال هذا الكتاب ستدرك أن النجاح سهل ويسير و ما يحتاج إلا لوقت منظم لكي يثمر ..

    وهنا ستتعلم كيف تنظم الوقت بطريقة ناجحة ..
    الملفات المرفقة


  2. #2
    الصورة الرمزية meshoo58
    meshoo58 غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تجارة ومحاسبة
    المشاركات
    9
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ meshoo58

    رد: فن إدارة الوقت

    جزاكي الله خيرا أختي وجعل الله لكي هذا في ميزان حسناتك

  3. #3
    الصورة الرمزية dreamyBird
    dreamyBird غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1

    رد: فن إدارة الوقت

    ربنا يجازيكى خير يارب.. ويجعله فى ميزان حسناتك

موضوعات ذات علاقة
تحميل كتاب إدارة الوقت .... من الكتب الهامة في تعلم إدارة وقتك
كتاب إدارة الوقت إن الوقت هو الحياة ، قال الصادق الأمين "نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس ، الصحة والفراغ" رواه البخاري ، ومن ضيع وقته فقد ضيع حياته ، وإنه... (مشاركات: 60)

إدارة الوقت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمحوا لي إخوتي أن أهديكم هذه الورقة البسيطة عن إدارة الوقت، فكلنا يعلم المثل الذي يقول " الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك" وحديث... (مشاركات: 5)

إدارة الذات و إدارة الوقت
قبل أن نبدأ أنوه إلى أن مادة هذا الملف تم تجميعها وترتيبها من المراجع المكتوبة أسفله، واجتهدت أن أختصر بقدر الإمكان في هذه المادة وكتابة الخلاصة المفيدة، حتى... (مشاركات: 5)

كتاب فن إدارة الوقت
فن إدارة الوقت - الفصل الأول : سيطر على وقتك 1/3 أولاً : أزل من عقلك خرافة إن التفكير بالأشياء الملموسة مثل السيارات والبيوت أسهل من التفكير بالوقت وذلك لأن... (مشاركات: 9)

دورة إدارة الوقت المؤسسي
استخدام مهارة كتابة جدول الأعمال والمهام اليومية بـ3 طرق فعالة . استخدام تقسيم وجدول إيزنهاور في التعامل مع المهام بفعالية. زيادة الانتاجية باستخدام... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية
أغلق النافذة
الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال - اونلاين تدريب عن بُعد
هذه النافذة ستغلق تلقائيا بعد ثواني