النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: دور السخصية في الاختيار

  1. #1
    الصورة الرمزية FATEM70
    FATEM70 غير متواجد حالياً مبادر تقييم العضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    14

    افتراضي دور السخصية في الاختيار

    إهتمت الدراسات الحديثة في مجال الموارد البشرية بأهمية ودور الشخصية في عملية اختيار الموظفين . وللمزيد عن هذا الموضوع إليكم مقالة حديثة باللغة الانجليزية في المرفقات .
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة

  1. الاختيار والتعيين
    الاختيار والتعيين تعتبر عملية التوظيف من أهم أنشطة إدارة الموارد البشرية لأنها تهدف إلى توفير افضل العناصر من ذوي الكفاءات والمؤهلات الممتازة. وتعود أهمية عملية التوظيف لإدارة الموارد البشرية في... (مشاركات: 6)
  2. الاختيار الاستراتجي
    الاختيار الاستراتجي يوجد أمام الكثير من المدراء العديد من البدائل الإستراتيجية والتي تعمل مع بعضها والتي تعني أن هناك احتمالات كثيرة للتحرك الاستراتيجي ولذلك يجب أن تقيم البدائل للإستراتيجية من... (مشاركات: 1)
  3. الاختيار والتوظيف
    تعتبر عملية التوظيف من أهم أنشطة إدارة الموارد البشرية لأنها تهدف إلى توفير افضل العناصر من ذوي الكفاءات والمؤهلات الممتازة. وتعود أهمية عملية التوظيف لإدارة الموارد البشرية في منع أو التقليل من... (مشاركات: 16)
  4. الاختيار والتوظيف
    السلام عليكم هذة اول مشاركة لي واتمنى الرد من الجميع ماهي اساليب الاختيار والتعيين في المؤسسات ويا ليت اذا في نموج يرفق مع الرد وراح اكون جدا شاكر لتعاونكم (مشاركات: 0)
  5. وظيفة الاختيار
    تمثل عملية الاختيارالامتداد الطبيعي لوظيفة تخطيط الموارد البشرية في المنظمة بحيث أن النتائج المترتبة عن عملية التخطيط كما سبق وذكرنا لا تخرج عن حالتين: وجود فائض أو عجز في الموارد البشرية،وبالتالي... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات في المنتدى

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

حول المنتدى
لقد تأسس المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية في عام 2007، وذلك بهدف مساعدة العاملين والمهتمين بعلوم إدارة الموارد البشرية في الوطن العربي للوصول إلى أفضل اداء ممكن من خلال ما يوفره المنتدى لهم من بوابة معلوماتية عملاقة لنشر العلوم الإدارية بوجه عام وعلوم إدارة الموارد البشرية بوجه خاص، هذا بالإضافة إلى توفير مجموعة ضخمة من الأدوات والنماذج الاحترافية والبرمجيات التي تساعد المشتغلين بعلوم الإدارة بوجه عام
تابعنا
أغلق النافذة
دبلومة ادارة الموارد البشرية
هذه النافذة ستغلق تلقائيا بعد ثواني