النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: هل كان صلاح الدين الأيوبي مخلوقا فضائياً؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب

    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,049
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    افتراضي هل كان صلاح الدين الأيوبي مخلوقا فضائياً؟

    لاشك ان من حق كل امة التغني بابطالها ومن حق كل مظلوم ان يطلب من الله ان ينصره ويعينه على الظلم الذي حل به خصوصا وانه ظلم مخز عندما يضع 5 ملايين يهودي ارجلهم على رقاب مليار وعدة مئات من الملايين من المسلمين وينتهكون كل حرمات المسلمين ومقدساتهم دون ان يجرؤ احد على ان يفعل شيئا اكثر من الصراخ والعويل والدعاﺀ حتى باتت امة الاسلام اشبه بامرأة عجوز لاحول لها ولا قوة سوى البكاﺀ والعويل والدعاﺀ على من اعتدى على حقها.


    ولو افترضنا جدلا ان الله سبحانه وتعالى استجاب لدعواتنا وبعث فينا صلاح الدين الايوبي من جديد فهل سينجح صلاح الدين في تحرير القدس؟ الم يكن العامل الاساس - الاحزاب الليبرالية: لن يكون لدينا اي ردود على دعوة السيد صلاح الدين الايوبي للانضمام الى حلفه بدون ضمانات في حق حملته الاولى ويتبرأ منهم.

    المواطن العربي العادي: نحن مع دعوة البطل صلاح الدين الايوبي لتحرير القدس بشرط الا تؤدي هذه الحرب الى انقطاع الكهرباﺀ او ارتفاع اسعار الشقق السكنية او شحة البنزين والخبز او الغاﺀ الحفلات الفنية ويفضل الا تتضمن الدعوة الى الحرب اي تجنيد اجباري لابنائنا.


    لتحرير القدس قدرة صلاح الايوبي على جمع كلمة المسلمين وتوحيد رايتهم في المعركة الفاصلة فماذا ستكون ردود الافعال على دعوة صلاح الدين الايوبي التي سيوجهها لمسلمي اليوم للتوحد خلفه لتوحيد القدس؟

    سأذكر لكم بعض هذه الردود التي سيتلقاها صلاح الدين الايوبي المعاصر عندما يبدأ سعيه لتوحيد العرب: - احزاب القوميين العرب: نرفض وبشدة ان يقوم شخص كردي بالتدخل في الشؤون العربية وخصوصا قضية القدس العربية ونعتبر ان القدس لايحررها سوى قائد عربي من اب وام عربيين يأتينا بشجرة العائلة التي تضم جذوره حتى سيدنا آدم.

    - احزاب الاكراد: نرفض وبشدة ترك المواطن الكردي صلاح الدين الايوبي لقضيته القومية وهي تأسيس الدولة الكردية وفصلها عن العالم العربي وانشغاله بمحاربة اليهود وتحرير القدس التي نعتبرها قضية ثانوية.

    - احزاب الشيعة: نرفض اي تحالف مع السيد صلاح الدين الايوبي قبل ان يوضح وبشكل قاطع موقفه من ولاية الفقيه وتعهده بشكل قاطع بتطبيقها في الاراضي المحررة.

    - اصحاب النفوذ الاقتصادي: دعوة السيد صلاح الدين الايوبي تحتوي على مخاطر كبيرة على الاقتصاد العربي وقد تؤدي الى قطع المساعدات الامريكية عن عدة دول عربية هي بامس الحاجة اليها كما ان ملياراتنا الموجودة والمجمدة في بنوك يملكها يهود في اميركا ستكون هي الاخرى في خطر.

    - محور الاعتدال العربي: نحن نعتبر السيد صلاح الدين الايوبي شخصا ميالا الى المغامرات غير المحسوبة وبالتالي فهو يهدد خيار السلام الاستراتيجي الذي اعتمدناه وعليه فاننا لن نسانده باي شكل من الاشكال.

    بقلم: محسن العبيدي الصفار
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أحمد نبيل فرحات على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    الصورة الرمزية alialhage
    alialhage غير متواجد حالياً محترف
    نبذه عن الكاتب

    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    73

    افتراضي رد: هل كان صلاح الدين الأيوبي مخلوقا فضائياً؟

    إن كانت هذه هي ردودهم فقط دون زيادة فأعتقد اننا بخير ولكن ......... أخاف على صلاح الدين المعاصر من ردود هي
    أعظم مما ذكرت بحيث لا يكتفون بمعارضته بالكلام ...
    مشكور اخي الكريم

  4. #3
    نبذه عن الكاتب

    البلد
    المملكة المتحدّة
    مجال العمل
    مدير عام مكتب استشاري هندسي
    المشاركات
    30

    افتراضي رد: هل كان صلاح الدين الأيوبي مخلوقا فضائياً؟

    الا تخاف على صلاح الدين من الحكومات التي ستطارده وتودعه السجن ... بتهمة الارهاب ... وان يتم وضعه على قائمة الارهاب العالمية بقيادة امريكا لمعاداته للسامية .... الا تخشى من اتهامه بتنظيم محظور .... وباتهامه بالاساءة الى دولة صديقة ...الا تخشى من العملاء ان يحددو مكان وجوده ليتم اغتياله ... او ربما يرشو مادة على حصانه ترشد الطائرة بدون طيار لقصفه .....الا تخشى ان يتهم بالجنون لمخالفته ما اجمعت عليه القمم العربية بما يسمى بالمبادرة العربية .....الا تخشى من اتهامه بـ الف الف تهمة .................................................. ......... (حسبنا الله ونعم الوكيل)

موضوعات ذات علاقة
في زمن غير الزمن هل يصلح الدين؟
في زمن غير الزمن هل يصلح الدين؟ ... (مشاركات: 6)

صلاح الأسرة
صلاح الأسرة بسم الله الرحمن الرحيم الحمْدُ لله في الأُوْلى والآخِرَة، الحَمْدُ لله الَّذِي لا يَنْسَى منْ ذَكرَهُ، والحَمْدُ لله الَّذِي لا يَخِيْبُ منْ دَعَاهُ، ولا يَقْطَعُ رَجَاءَ منْ... (مشاركات: 1)

سعادة الدكتور حاتم بن صلاح ابوالجدائل
http://hatemsa.com/upload/images/1207738561.pjpeg • الإسم : د. حاتم بن صلاح سنوسي أبو الجدائل تاريخ الميلاد : 01 / 7 / 1374 هـ الحالة الإجتماعية : متزوج الجنسية : سعودي اللغات : العربية... (مشاركات: 1)

قصة حياة القائد والبطل صلاح الدين الأيوبي
الناصر صلاح الدين الأيوبي هو يوسف بن أيوب بن شاذي بن مروان. أبو المظفر, الملك الناصر صلاح الدين الأيوبي من أشهر ملوك الإسلام. كان أبوه وأهله من قرية (دوين) - قرية تقع في شرق أذربيجان - وهم بطن من... (مشاركات: 0)

هل تعرف صلاح جاهين
لأن الحياة خليط عجيب من المتناقضات .. من حُبٍّ وحربْ .. من ألمٍ وأملْ .. من نارٍ ونورْ .. كان صلاح جاهين وليداً لهذا الخليط، وأتت رباعياته الجميلة لتخط لنا قصة الإنسان المعبأ بكل تناقضات الزمان فهو... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية