أسهل طريقة لإدارة المبيعات مع برنامج pro retail



تسجيل العملاء :مفهوم جديد للعملاء علي النظام حيث تستطيع التحكم وإجراء الكثير من خلال شاشة موحدة لكل عميل و منها : - تحديد سياسة التسعير - تسجيل حسابات العميل في البنوك - تعيين مسئول.

تحديد استراتيجية التسعير :استخدام قوائم الأسعار لتحديد هامش ربح يناسب كل عميل أو تحديد أسعار لكل شريحة من العملاء ، سهولة إنشاء قوائم الأسعار وربطها بالعمل بناءاً على فئات المنتجات و كميات المبيعات ، إضافة العروض الترويجية وتطبيقها بشكل آلي على فرق المبيعات.

التفاعل مع العملاء :التواصل مع العملاء من خلال الدردشة أو البريد الإلكتروني من داخل النظام مما يعتبر توثيق بالتاريخ لكل طلبات العميل في عروض الأسعار ، أوامر المبيعات والفواتير الخ والعديد من الخصائص الأخرى .

متابعة عقود المبيعات :تخلص من الأوراق و قم بتسجيل كول عقود المبيعات على النظام ، احصل على فواتير المبيعات بشكل دوري و آلى بناءاً على بيانات و شروط العقود ، استلام مديرين الحسابات تنبيهات قبل موعد تجديد العقود.

تكامل تام مع الفواتير :سواء كنت تصدر فواتير بناءاً على الوقت والمواد ، على أوامر التسليم أو فواتير ذات أسعار ثابتة فإن النظام يدعم كل تلك الطرق ، إنشاء الفواتير التكرارية بشكل آلي ، تحصيل الدفعات المقدمة بكل سهولة ، إنشاء فواتير التكاليف وتحميلها على عقود المبيعات بشكل سهل و بسيط.

CRM تكامل مع إدارة العملاء :

يتيح تكامل قسم المبيعات مع قسم CRM مرونة واداء افضل لقسم خدمة العملاء والتسويق من خلال إدارة كاملة للعملاء المحتملين والحاليين .
يمكنك التواصل معنا من خلال:info@proretail.me
او زيارة موقع النظام:https://proretail.me
او
Facebook : https://www.facebook.com/ProRetail.me
Twitter : https://twitter.com/proretailme
Instagram : https://www.instagram.com/proretail.me